نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

بلدية نابلس تجتمع مع هيئة تسوية الاراضي للبدء باعمال 'الطابو،' لمدينة نابلس

1-6-2017

عقد في قاعة بلدية نابلس وبحضور رئيس البلدية المهندس عدلي يعيش ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس الاستاذ عمر هاشم وأعضاء مجلس ادارة الغرفة ، اجتماعا هاما مع قاضي تسوية الاراضي محمد جواد  صبحي غانم وعدد من موظفي هيئة تسوية الاراضي التابعة لمجلس الوزراء. ويهدف الاجتماع الى بحث  اعلان التسوية في اراضي مدينة نابلس ضمن حدود بلدية نابلس

وأوضح المهندس يعيش أهمية هذه الاجراءات والتي تهدف الى حفظ حقوق المواطنين وممتلكاتهم في كافة الاراضي والمواقع في مدينة نابلس ، الامر الذي سيخدم الاجيال القادمة ويحفظ حقوقهم من الضياع  وتجنيبهم النزاعات المختلفة ، وأضاف يعيش ان البلدية مستعدة تماما للتعاون مع هيئة تسوية الاراضي وتقديم كافة التسهيلات لتحقيقي ذلك منوها الى ان البلدية ستعمل على تجهيز المكان المناسب لعمل موظفي الهيئة وتوفير كافة الأمور اللوجستية، والكوادر البشرية من أصحاب الخبرة والكفاءة التي ستعمل على تسهيل المهمة وانجازها بالسرعة الممكنة .

من جهته بين القاضي غانم ان هيئة تسوية الاراضي عملت على انجاز عدد كبير من الملفات العالقة في عدد من محافظات بما في ذلك القرى والبلدات الواقعة ضمن مناطق  أ، ب، ج. وبين القاضي غانم ان انجاز هذه المعاملات سيكون مقابل رسوم مالية معتدلة، وان الهيئة ستعمل بكافة طاقتها وقدرتها على انهاء العمل مدينة نابلس بأسرع الوقت.

بدوره ثمن الاستاذ عمر هاشم رئيس غرفة وتجارة نابلس هذه الخطوة البناءة التي ستعمل على حفظ حقوق المواطنين من الضياع مؤكدا على استعداد الغرفة لتقديم الدعم اللازم لانجاز هذا العمل.