• الرئيسيه

رئيس بلدية نابلس يكرم الطالبة مي شكوكاني ابنة الموظف في بلدية نابلس زياد شكوكاني لتفوقها في اطروحة الماجستير

7-2-2019

الاعاقة لا تلغي الطموح

كرم المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس الطالبة مي زياد شكوكاني لتفوقها في اطروحتها " مدى رضا ذوي الإعاقة عن الإعفاءات الضريبية المقدَّمة لهم"، بحضور والديها، والانسة رجاء الطاهر مديرة العلاقات العامة والمهندسة رانية دولة مهندسة الطرق والمرور، والسيد موسى الطنبور مدير مكتب الرئيس وعلاء الجيطان منسق العلاقات العامة.

وأعرب يعيش عن سعادته وفخره بتميز الطالبة مي، مؤكداً ان تحقيق هذا التميز- رغم الاعاقة- كان بالجد والمثابرة والاصرار نحو تحقيق هذا الهدف السامي، ووجه يعيش تحيه للطالبة مي وقدم شكره لوالدها الموظف في دائرة الهندسة في بلدية نابلس ولوالدتها على رعايتهما وجهودهما لحصول مي على هذا الانجاز.

واعربت مي عن سعادتها بهذه اللفتة الكريمة مقدمة شكرها لرئيس البلدية، مشيرة الى ان هذه المبادرة ستدفعها الى الامام بمزيد من المثابرة نحو تحقيق اهدافها وخدمة وطنها ومدينتها، كما عبرت عن فخرها ببلدية نابلس التي يعمل بها والدها منذ ما يزيد عن ثلاثين عاما ووفرت له جميع الظروف للمساعدة في رعايتها عبر مسيرة نجاحها.

ويولي قسم العلاقات العامة ضمن توجهه اهتماما كبيراً في تعزيز العلاقات الداخلية بين العاملين بهدف تحفيزهم على العمل وبذل اقصى طاقتهم لتطوير مسيرة هذه المؤسسة العريقة التي يعود تاريخها الى 150 عام مضت.وفي الختام قدم يعيش شهادة تقدير وهدية تذكاية للطالبة مي.