• الرئيسيه

الدائرة المالية في بلدية نابلس تختتم ورشة تدريبية موسعة لموظفيها وعدد من الأقسام

23/12/2018

استمرت على مدار يومين متتاليين:

اختتمت الدائرة المالية التابعة لبلدية نابلس يوم الخميس ورشة تدريبية لمحاسبيها وعدد من موظفي الأقسام ذات العلاقة، تضمنت تدريبا عاما على برنامج الشامل المحاسبي الذي تعاقدت بلدية نابلس على شرائه مؤخرا من شركة إسراء للبرمجة والكمبيوتر، ومن المفترض بدء العمل به بداية العام القادم. واشتملت الورشة على محاضرة حول تحفيز الذات وإدارة الوقت، قدمها المدرب القدير محمد بشارات.

وبينت الآنسة ليدا أبو الهدى، مدير الدائرة المالية في بلدية نابلس، أن هذه الورشة التدريبية جاءت لتنمية مهارات وقدرات الكادر البشري العامل في الدائرة المالية، وعدد من الأقسام ذات العلاقة التي ستستفيد من برنامج الشامل المحاسبي. وأضافت أن هذا البرنامج يمثل الخطوة الأولى نحو توحيد أنظمة بلدية نابلس المالية، وأنه سيسهم وبشكل ملحوظ، في تطوير ألأنظمة المالية المتبعة، بما ينعكس إيجابا على الخدمات المالية التي تقدمها بلدية نابلس للمواطنين.

وأكدت ابو الهدى أن بلدية نابلس ستشهد في المستقبل القريب نقلة نوعية على صعيد هذه الخدمات، تتيح للمشتركين تسديد التزاماتهم، وإنجاز معاملاتهم عن بعد، ودون الحاجة الى الحضور بشكل شخصي الى مبنى البلدية،  من خلال الهاتف الجوال، أو من خلال مختلف البنوك الفلسطينية العاملة. وعبرت       أبو الهدى عن تقديرها للمجلس البلدي، ولعضو المجلس البلدي، مقرر اللجنة المالية السيد رامي العيساوي على جهودهم في تطوير الدائرة المالية.  

بدوره، أشاد السيد رامي العيساوي، عضو المجلس البلدي بقدرات موظفي بلدية نابلس، وأضاف أن هذه الورشة التدريبية تتماشى مع سياسة المجلس البلدي الرامية إلى تنمية هذه القدرات والكفاءات، وتنشيط الموظفين وتحفيزهم على أداء واجبهم على أكمل وجه.

وفي ختام الورشة، قام المهندس عدلي يعيش، رئيس بلدية نابلس، والسيد رامي العيساوي والآنسة ليدا أبو الهدى بتوزيع الشهادات التقديرية على الموظفين المشاركين في هذه الورشة.