• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Mostly Clear

9°C

نابلس

Mostly Clear

Humidity: 95%

Wind: 6.44 km/h

  • 10 Dec 2018

    Mostly Sunny 16°C 9°C

  • 11 Dec 2018

    Mostly Sunny 16°C 11°C

بلدية نابلس ونقابة العاملين تنظم حفل تكريم لموظفيها المتقاعدين

16-4-2018

تحت عنوان فوج القدس نحو الثوابت
بلدية نابلس ونقابة العاملين تنظم حفل تكريم لموظفيها المتقاعدين

نظمت بلدية نابلس وبالتعاون مع نقابة العالملين حفل تكريم الموظفين المتقاعدين في مسرح سليم افندي - النقابات، وبحضور رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش، ونائبه المهندس محمد الشنار وأعضاء المجلس البلدي الدكتورغسان المصري والمهندس محمد دويكات والاستاذ رامي العيساوي والانسة سماح الخاروف. والاستاذ موسى طنبور مدير مكتب الرئيس. وافتتح الحفل بتلاوة آيات عطره من القران الكريم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وتلاوة الفاتحة على ارواح الشهداء .

وفي كلمة له رحب المهندس عدلي يعيش بالموظفين المتقاعدين ومن ينوب عنهم من ذويهم كما ترحم على من غيبهم الموت . كما ورحب بكافة الحضور وعلى رأسهم رئيس غرفة تجارة نابلس ورئيس ملتقى رجال اعمال نابلس وأعضاء المجلس البلدي ونقابة العاملين . وأشاد يعيش بالإنجازات التي قدمتها الايدي النظيفة لما ساهمت به من النجاح الذي أوصل هذه المؤسسة لما هي عليه الان . وأضاف أننا هنا لنكرمهم ونشكرهم على عطائهم واخلاصهم في خدمة المؤسسة التي هي جزء لا يتجزء من هذا الوطن العزيز. وقال يعيش أننا نستعد في هذه الايام للتجهيز للاحتفال بمناسبة عظيمة بمرور 150 عام على تأسيس بلدية نابلس منذ نشأتها عام 1968 وبما لها من مكانة تاريخية في قلوبنا , وأشار الى أن هذه الاحتفالية ستكون غير سابقاتها من الإحتفالات وأكثر تميزاً وذلك بما ستشمله من توسع ضمني في عمل كتب لإنجازات البلدية وموظفيها ورؤسائها وأعضائها وشعبها واقسامها. وأكد يعيش ان هذه المؤسسة هي امانة في اعناقنا جميعا وعلينا أن نحرص على استدامتها ونجاحها ولا نفرط بممتلكاتها وإنجازاتها.

من جانبه قال السيد ناصر ابو غزالة في كلمة نيابة عن المتقاعدين أننا سنبقى جنود الاحتياط لهذه المؤسسة ولن نتوانى للحظة عن التقدم إذا ما دعينا للخدمة والمساهمة في تقديم خبراتنا لخدمة مؤسستنا التي خدمتنا طوال السنوات الماضية.

بدوره شكر السيد ضرار طوقان نيابة عن نقابة العاملين بلدية نابلس وعلى رأسها المهندس عدلي يعيش واعضاء المجلس البلدي على ما يقدمونه من إنجازات لخدمة الموظفين داعياً الى المزيد من العطاء والدعم للموظفين، كما طالب بتطبيق الحد الادنى للاجور على رواتب الموظفين المتقاعدين وزيادة وتحسين سلم غلاء المعيشة للموظفين والمتقاعدين كذلك وفي نهاية الحفل تم تكريم الموظفين المتقاعدين وتوزيع الدروع عليهم.