• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

حديقة المعارض في حدائق جمال عبد الناصر

11/2/2018

إعـــلان

ترغب بلدية نابلس في طرح عطاء بالظرف المختوم لتقديم خدمات هندسية لتصميم وتحضير وثائق عطاء لمشروع

حديقة المعارض في حدائق جمال عبد الناصر

على من يرغب من الشركات والمكاتب الهندسية المشاركة في العطاء التقدم للحصول على وثائق العطاء (RFP) من قسم العطاءات والمشتريات في بلدية نابلس ابتداء من يوم الاثنين الموافق 13/2/2018 مقابل رسم مالي غير مسترد وقدره (50) دينار اردني على أن يتم تقديم العروض في قسم العطاءات والمشتريات وحتى موعد اقصاه الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الاحد الموافق 4/3/2018 مصحوباً بكفالة بنكية بقيمة 1500 دينار ( الف وخمسمائة دينار) سارية المفعول لمدة تسعين يوماً من تاريخ تقديم العرض.

شروط التقدم للعطاء :-

  1. أن يكون مسجلاً في نقابة المهندسين الفلسطينيين وعضوا في هيئة المكاتب الهندسية تخصص مدني أو معماري على الأقل مع إمكانية التآلف مع شركة أو مكتب هندسي متخصص في أعمال الأليكتروميكانيك

و يكون تصنيف الشركة أو المكتب الهندسي المتقدم للعطاء بما يتوافق ونظام هيئة المكاتب الهندسية (حجم المشروع) وبحسب تصنيف نقابة المهندسين .

  1. أن يقدم كافة المعلومات حول الشركة الهندسية أو المكتب الهندسي وجميع العاملين فيه والمشاريع التي تم تنفيذها أوتحت التنفيذ خلال الخمس سنوات الماضية .
  2. أن يتم تقديم المؤهلات المثبتة للعاملين في الشركة أو المكتب والمنوي تشغيلهم في المشروع.
  3. يمكن قبول ائتلافات مع شركات أو مكاتب هندسية من الخارج شريطة التزام الشريك المحلي بالبنود أعلاه وتقديم عقد شراكة يثبت حصول المكتب المحلي على 51% من حصة المشروع وتوضيح دور كل شريك في الائتلاف وتقديم كافة الوثائق الخاصة بالشريك الأجنبي حسب تعليمات نقابة المهندسين .

سيتم عقد اجتماع تمهيدي للإجابة على استفسارات المشاركين في العطاء في قاعة بلدية نابلس وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 20/2/2018 في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً وسيتم تقديم الإستفسارات عن العطاء في قسم العطاءات والمشتريات او بواسطة الفاكس رقم (092374690) ويكون آخر موعد لتقديم الإستفسارات هو يوم السبت الموافق 24/2/2018 وسيتم توزيع الإجابات عن كافة الإستفسارات على كافة المشاركين.

ملاجظة : رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء

المهندس عدلي رفعت يعيش

                                                                               رئيس بلدية نابلس