• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

22 أيلول 2018 05:00PM - 06:00PM
30 أيلول 2018 05:00PM - 06:00PM

حاله الطقس

Clear

18°C

نابلس

Clear

Humidity: 89%

Wind: 8.05 km/h

  • 20 Oct 2018

    Scattered Thunderstorms 24°C 16°C

  • 21 Oct 2018

    Mostly Sunny 28°C 16°C

المهندس يعيش يشيد بعمل اللجنة التحضيرية لحفل الزفاف الجماعي

          13/9/2018

زرعتم الحب فحصدتم الابتسامة والسعادة

اشاد المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس بجهود اللجنة التحضيرية لحفل الزفاف الجماعي الذي استضافته بلدية نابلس في مدرجات جمال عبد الناصر، وذلك خلال الاجتماع التقييمي الذي انعقد في البلدية بحضور اعضاء اللجنة التحضيرية لحفل الزفاف الجماعي.

واعرب يعيش عن سعادته بهذا الحفل الذي عكس عراقة واصالة هذه المحافظة، مشيراً ان الحفل رسم الابتسامة والفرحة في نفوسنا جميعا، وساهم في تخفيف اعباء الزفاف عن الشباب المقبلين على الزواج، مؤكدا ان هذا النجاح هو ثمرة العمل الجماعي والمشترك والعمل بروح الفريق بين اعضاء اللجنة التحضيرية.

وشكر سعادته شركة عدنان الجيطان وابنائه التجارية، الشركة التي نظمت هذا الحدث الضخم معرباً عن اعتزازه وفخره بهم كشركة وطنية فلسطينية رائدة نشأت في مدينة نابلس، وتمتلك الخبرة والمعدات والكوادر البشرية المؤهلة وتعمل بحرفية عالية.

وتقدم السيد عماد كمال رئيس مجلس امناء تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية بالشكر والتقدير لسعادة المهندس عدلي رفعت يعيش وطواقم بلدية نابلس التي عملت كخلية نحل لاستضافة الحفل، كما عبر عن فخره باعضاء اللجنة التحضيرية التي عملت بجد وبذلت جهود عظيمة، مؤكدا ان هذا الحفل يؤسس لشراكة مستمرة بين تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية وكافة مؤسسات المحافظة.

واستعرض اعضاء اللجنة التحضيرية كافة الامور المتعلقة بالحفل بهدف تقييم الحفل واستخلاص النتائج، ووجه المجتمعون رسالة تقدير وفخر لجميع من ساهم في انجاح هذا الحدث الضخم من أبناء محافظة نابلس من رجال الاعمال وأبنائها المخلصين المعطائين، مؤكدين ان التكاتف والتعاضد بين جميع فئات المجتمع رسمت هذه اللوحة الجميلة.

وتقدمت اللجنة التحضيرية بالتقدير والاعتزاز من الاخوة الرعاة الاعلاميين لحفل الزفاف الجماعي وجميع من ساهم في نشر رسالة الحفل بالصوت والصورة والكلمة، لما كان لهذا العمل من مساهمة واضحة في نشر الفرح وسم الابتسامة في نفوس جميع ابناء فلسطين في مختلف اماكن تواجدهم.

يذكر ان اللجنة التحضيرية لحفل الزفاف الجماعي تضم كل من، تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية، محافظة نابلس، بلدية نابلس، غرفة تجارة وصناعة نابلس، ملتقى رجال اعمال نابلس مؤسسة منيب المصري للتنمية، جامعة النجاح الوطنية، جمعية اللجنة الاهلية لمحافظة نابلس.