نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بالصور والفيديو بلدية نابلس و مؤسسة التعاون وبنك فلسطين يفتتحون الحديقة الثالثة عشر من مشروع البيارة

افتتحت بلدية نابلس وبالتعاون مع مؤسسة التعاون وبنك فلسطينالمحدود الحديقة الثالثة عشر ضمن مشروع البيارة في حي المعاجين في مدينة نابلس.

 وبدا حفل الافتتاح بعزف السلام الوطني الفلسطين وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين، تلاها عدد من الكلمات الرسمية لكل من نائب محافظ نابلس السيدة عنان الاتيرة والتي اعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل والذي يحقق رؤية واستراتيجة المحافظة في التخطيط الاجتماعي والاقتصادي الذي يلبي حاجات المجتمع النابلسي ويحاكي كافة شرائحه ، حيث حرصت المحافظة على دعم هذه المشاريع التي من شانها إيجاد أماكن آمنة بعيدا عن الشوارع والأماكن الخطرة.

 وفي كلمة للممثل بنك فلسطين السيد هاني ناصر شدد على حرص البنك على أهمية تعزيز مفهوم  مشاريع المسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن لدى البنك وحرصه على الشراكة في العمل العام .

 اما ممثل مؤسسة التعاون السيدة ديمة ارشيد فقد قدمت شكرها القدير لكل من ساهم في انجاح المشروع ودعت أهالي الحي الى المحافظة على الحديقة وحمايتها من عبث المخربين.

وقدم ممثل لجنة حي المعاجين الشكر لكافة المساهمين  في إنجاح هذا المشروع الحيوي الذي يخدم اطفال المنطقة بشكل كبير ويشكل متنفسا جيدا لاطفال الحي

 بدوره اكد الاستاذ يوسف الجابي عضو المجلس البلدي ممثل رئيس بلدية نابلس على حرص البلدية الدائم على دعم هذه المشاريع الحيوية التي تخدم أهالي الحي ذو الاكتظاظ السكاني الواضح ، حيث يمثل هذا المشروع ترجمة حقيقية لخطة البلدية واستراتيجتها القاضية باقامة مشاريع حيوية تخدم شرائح المجتمع المختلفة. كما نوه الجابي الى حرص البلدية على اقامة مشاريع اخرى تلامس حاجات المجتع مثل الدواوين في احياء مختلفة ومرافق رياضية أخرى للشباب، وتسليط الضوء على تلبية احتياجات المجتمع المحلي في كافة مناطق مدينة نابلس.

 واختتم الحفل بعزف موسيقي لاحد متطوعي مركز بلدية نابلس الثقافي بالاضافة الى فقرات ترفيهية للاطفال الحاضرين للحفل  تضمنت رسم على الوجوه وتوزيع هديا والعاب لأطفال الحي.

IMG_8971 IMG_8999 IMG_9005 IMG_9017 IMG_9022 IMG_9026 IMG_9028 IMG_9038 IMG_9049 IMG_9052 IMG_9055 IMG_9067