نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس و مركز شاهد يختتمان فعاليات الأسبوع الطبي في البلدة القديمة

1-9-2019

اختتمت بلدية نابلس ومركز شاهد لحقوق المواطن والتنمية المجتمعية يوم الجمعة، فعاليات الأسبوع الطبي الذي تم تنظيمه في الحديقة الدنماركية، والذي هدف إلى تقديم خدمات علاجية للمواطنين في البلدة القديمة واحياء المدينة. وذلك بتمويل وتعاون من مركز الشباب الدينماركي، واللجنة الدينماركية الدولية للتعاون الطبي.

وجرى حفل الختام  بحضور رئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة، ونائبه المهندس محمد الشنار، والدكتور ساهر دويكات عضو المجلس البلدي، ومدير مديرية الصحة في نابلس الدكتور رامز دويكات، ونائب رئيس مجلس إدارة مركز شاهد لحقوق المواطن والتنمية المجتمعية سعد جودة، وكايد ميعاري المدير التنفيذي للمركز ، وفعاليات ومؤسسات البلدة القديمة والمؤسسسات الطبية في المحافظة .

وفي كلمته في حفل افتتاح الاسبوع أكد طبيلة أن رؤيته للعمل البلدي خلال الفترة القادمة تركز على تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع مختلف المؤسسات المحلية والوطنية والمخلصين من أبناء شعبنا، وتنفيذ حزمة من المشاريع والمبادرات التي تسهم في تحسين المشهد الحضري للمدينة، مع الحفاظ على الإرث الثقافي للبلدة القديمة. بدورها أشادت السيدة سماح الخاروف عضو المجلس البلدي بهذا النشاط الذي جاء كنتاج لاتفاقية التعاون التي وقعتها البلدية مع مركز شاهد في وقت سابق، والتي عادت بالفائدة العظيمة على أهالي مدينة نابلس وبالاخص أبناء البلدة القديمة.مؤكدة حرص البلدية الدائم على دعم كافة الفعاليات التي تساهم في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطن.
وتجدر الإشارة إلى ان الأسبوع الطبي قدم خدماته الى اكثر من الف مواطن ، وتضمن مجموعة من العيادات الطبية المتخصصة إضافة الى فحوصات دائمة وفعاليات ثقافية توعوية استطاعت ان ترسم البسمة على وجوه أطفالنا ، ونظمت هذه الفعالية برعاية وزيرة الصحة الفلسطينية، وبالشراكة مع بلدية نابلس، ونقابة الأطباء، ونقابة الطب المخبري، ونقابة أطباء الاسنان، ومستشفى النجاح الوطني، ومجمع الحكيم الطبي، والهلال الأحمر الفلسطيني، والخدمات الطبية العسكرية، ومختبرات ميديكير، وجمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية، وجامعة النجاح الوطنية، وجامعة القدس المفتوحة، ومركز دارين الطبي، والمستشفى العربي التخصصي، ولجان العمل الصحي، ومجمع نابلس الطبي المخبري، واتحاد طلاب الطب العالمي فرع نابلس وجمعية الاسرة التمريضية الواحدة.
وتخلل الاسبوع عدد من المحاضرات والفعاليات التثقيفية الصحية ، كما تضمن حفل الاختتام فقرات فنية  متنوعة ولوحة فنية لفرقة درب التابعة لمركز حمدي منكو ، إضافة الى تقديم دروع تقديرية للشركاء والمساهمين في نجاح الفعالية.